الاثنين، 23 يونيو 2014

5 نصائح لتحسين و تسريع أداء الألعاب على الويندوز

5 نصائح لتحسين و تسريع أداء الألعاب على الويندوز


أنت تحب تلعب ألعاب الكمبيوتر، ولكنك منزعج من بطئ العاب على الكمبيوتر؟ وسببه بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي بالطبع سوف تؤثر على أداء الألعاب.فكثير منا يعاني من مشكلة بطء الألعاب حتي لو كان الجهاز ذات أمكانيات جيدة سوف أقدم لكم عدة نصائح لحلول بسيطة لتسريع ألعاب الكمبيوتربأذن الله .الأن و بعد بحث طويل يمكنك حل مشكلة الألعاب البطيئة علي جهاز الكمبيوتر (PC)

5 نصائح لتحسين أداء الألعاب:


 
الخطوة 1


إغلاق البرامج غير الضرورية قبل الدخول في اللعبة. لتشغيل برامج أخرى في الخلفية سوف يستغرق موارد المعالج وذاكرة النظام والتي سوف تؤثر على سرعة الألعاب.

 
الخطوة 2

 
تحويل برنامج مكافحة الفيروسات في وضع game mode، مما سيمكن حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، في الوقت نفسه، تسمح لك أن يكون لها وضع اللعبة دون انقطاع.

 
الخطوة 3

 
ترقية مكونات الكمبيوتر، مثل RAM، والمعالج، وبطاقة الرسومات (graphics card) ، الخ التكوين أفضل يجلب أداء الكمبيوتر أفضل وأسرع.

 
الخطوة 4

 
تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاختصارات غير صالحة، إدخالات التسجيل والملفات غير المرغوب فيه، إذا كنت لا تهتم وتتجاهل الخطوة، سوف تتراكم الملفات غير المرغوب فيه على النظام الخاص بك وتلتهم موارد النظام الخاص بك، والذاكرة، والتي سوف يتباطأ مما لا شك فيه اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والحد من كفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 
الخطوة 5

 
الاستفادة من نظام محسن للمساعدة في رعاية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لملفات الغيب غير المرغوب فيه، إدخالات التسجيل غير المستخدمة المخفية الأخرى، فضلا عن إلغاء تجزئة ملفات القرص لاستعادة مساحة القرص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
للتحميل Cloud System Booster لإزالة الملفات الغير المرغوبة بها